السبت، 8 نوفمبر 2008

أجيبيني





أجيبيني



أنـتِ نبـضي .. وأوردتـي ..



فهـل للقـلب أن يعـيش من دون شـريان ..



أنتِ زهـرتي .. كرسـت العـمر لأرويـها ..



من نـهر دمي .. ونبـع الحـنان ..



أنا حرفـي .. وعملى فى البستان ..



فهل لى أن أسـألكِ .. ولـكِ أن تجيبـيني .. ؟



****


أنا حزمـة من الأزهــار .. أهـدي نفـسي إليـكِ ..



فهل تقبلـينى .. ؟





معطفُ على كتفـيكِ .. أمنحـك الدفئ بكل كيـانى ..



فهل ترتديني .. ؟



وسـاعة تحاصر معصمكِ .. فأكـون لك كل الأزمان ..



فهل تحمليني .. ؟



عـطر شرقـي يفوح حـولكِ .. يُعبـق الأركان ...



فهل تشُميني .. ؟



بحر يحمـلك فتغوصين فى أعماقى .. وأكون لك القبطـان



فهل تُبــحريني ؟ ..



دمعُ ينسكب من عينيكِ .. بمهابة الأحـزان ..



فهل تجمعـينى .. ؟



بإنتظـارك وندى اللـيل يغسلنى .. وانتِ لهـيب عشقي ..



فهل تجففـيني .. ؟



رسـالة لا تجـد ورقــة .. ولا مدواة حبر تخُـطها ..



فهل تكتبـيني .. ؟



مُبعثر أنا أبحث عن حـب .. وضالتى المنشودة وجدتها ..



فهل تعشقـيني .. ؟



زائر فى زمن غريـب .. نبـضة تبحث عن قلـب



فهل تنبضيني .. ؟



صـوت جـسور يهـاتف الحيـاة .. عن الطوق شـَـب ..



فهل تسمعيني .. ؟





أفتـقد ملامحي من كثافة الغيوم .. وسمائي لوحة بيضـاء ..



فهل ترسميني .. ؟



أنا جُمـلً تحتـشد على شفـتيكِ .. تتصـارع للبقــاء ..



فهل تنطـقيني .. ؟



وفرحاً يتراقص خـلف حجاب حزنكِ .. يرفـض البكاء ..



فهل تطلـقيني .. ؟



أنا سـؤال بـلا جــواب .. أطرحه عليكِ هذا المسـاء ..



فهل تجيـبيني .. ؟!!




شيرين شوقى


4/11/2008


ليست هناك تعليقات: